المتابعون

الأربعاء، 20 يناير، 2016

شركة سوداني تطلق متجر السودان لتطبيقات الاندرويد

أطلقت شركة سوداني للاتصالات خدمة متجر السودان لتطبيقات الاندرويد وهو بمثابة المنصة التي تجمع كل التطبيقات السودانية بمختلف تصنيفاتها والتي تعكس الثقافة والمحتوي السوداني بجانب احدث التطبيقات العربية و العالمية بحضور وزير الدولة للاتصالات الصادق فضل الله و المدير العام للهيئة القومية للاتصالات د.يحي عبدالله 

وقال وزير الدولة للاتصالات ان هذه الخدمة تعتبر تحدي كبير وانجاز يحسب لسوداتل التي انجزت هذه الخدمة رغم الحصار الاقتصادي والتقني المفروض علي السودان.
واضاف ان هنالك ارادة سياسية من الدولة لتغطية كافة انحاء السودان بالشبكة مشيرا الي البنية التحتية والارادة التي تمتلكها شركات الاتصالات.









وعبر الصادق عن سعادته باطلاق هذه الخدمة من التطبيقات التي تعتبر حدثا مهما يمكن السودانيين من الحصول علي كثير من التطبيقات وقال اننا لن نقبل من سوداتل اقل من هذا العمل لانها مؤهله وفي مقدورها اطلاق اكبر من هذه الخدمة لما تملكه من مركز معلومات يعد الثاني في افريقيا.من جهته قال المدير العام للهئية القومية للاتصالات ان سوداتل فطنت لهذه التطبيقات باعتبارها الافضل في مجال البنية التحتية داعيا لضرورة ان تكون تطبيقات امنة ومحترمة تتناسب مع شعب السودان مؤكدا ان التحدي هو تطوير هذه التطبيقات وتحفيز مطوري هذه البرامج مشيرا للجهود التي بذلتها سوداتل في معالجة المشاكل التي واجهت الشبكة في الفترة الماضية.

وأكد الرئيس التنفيذي والمدير العام لمجموعة سوداتل مهندس طارق حمزة ان الجامعات السودانية خرجت العديد من المطورين في داخل وخارج السودان وانهم ثمرة ثورة التعليم العالي في السودان. وقال ان السودان يمتلك اليوم البنية التحتية والامكانيات المادية والتقنية في مجال الاتصالات مؤكدا انه ليس هنالك عذر بعد تمدد شبكة الفايبر في كافة ارجاء البلاد

واشار الي ان شبكة الالياف الضوئية تمتد شمالا حتي مصر وشرقا حتي السعودية واثيوبيا وغربا حتي تشاد معلنا ان هذه الالياف ستربط ارتريا وجنوب السودان قريب. و اعلن حمزة ان العام 2016 سيشهد اطلاق الجيل الرابع مشيرا الي ان سوداتل حازت قبل شهر علي جائزة عالميا في باريس مؤكدا ان السنغال هي واحدة من اسواق سوداتل وان تقرير صدر حديثا يؤكد ان سوداتل في السنغال خلال الربع الاخير للعام 2015 كانت اكثر الشركات نموءا من غيرها من الشركات الاخري.

واعلن حمزة عن تخصيص سوداتل ل 100 الف جنيه لاحسن تطبيق في العام 2016 توزع علي 50 الف للجائزة الاولي و30 الف للتطبيق الثاني و20 الف جنيه للثالث مؤكدا ان شركته ستكون الرائدة خلال هذا العام في مجال الخدمات الرقمية.



و ان متجر سوداني يخدم مستخدمي الهواتف الذكية وسيتم تسويقه عالميا وسيكون هنالك نصيب من العائد للمبرمجين مشيرا الي ان مجلس الادارة اجاز 175 مليون دولار للعام 2016م لخدمة الجيل الرابع وتطوير الجيل الثالث والبنية التحتية للحكومة الالكترونية معلنا استعداد الشركة لتوصيل الفايبر للمنازل مثمناً الجهود التي يبذلها العاملون في الشركة .

هناك 56 تعليقًا:

  1. Good morning, how are you?

    My name is Emilio, I am a Spanish boy and I live in a town near to Madrid. I am a very interested person in knowing things so different as the culture, the way of life of the inhabitants of our planet, the fauna, the flora, and the landscapes of all the countries of the world etc. in summary, I am a person that enjoys traveling, learning and respecting people's diversity from all over the world.

    I would love to travel and meet in person all the aspects above mentioned, but unfortunately as this is very expensive and my purchasing power is quite small, so I devised a way to travel with the imagination in every corner of our planet. A few years ago I started a collection of used stamps because through them, you can see pictures about fauna, flora, monuments, landscapes etc. from all the countries. As every day is more and more difficult to get stamps, some years ago I started a new collection in order to get traditional letters addressed to me in which my goal was to get at least 1 letter from each country in the world. This modest goal is feasible to reach in the most part of countries, but unfortunately, it is impossible to achieve in other various territories for several reasons, either because they are very small countries with very few population, either because they are countries at war, either because they are countries with extreme poverty or because for whatever reason the postal system is not functioning properly.

    For all this, I would ask you one small favor:
    Would you be so kind as to send me a letter by traditional mail from Sudan? I understand perfectly that you think that your blog is not the appropriate place to ask this, and even, is very probably that you ignore my letter, but I would call your attention to the difficulty involved in getting a letter from that country, and also I don’t know anyone neither where to write in Sudan in order to increase my collection. a letter for me is like a little souvenir, like if I have had visited that territory with my imagination and at same time, the arrival of the letters from a country is a sign of peace and normality and an original way to promote a country in the world. My postal address is the following one:

    Emilio Fernandez Esteban
    Avenida Juan de la Cierva, 44
    28902 Getafe (Madrid)
    Spain

    If you wish, you can visit my blog www.cartasenmibuzon.blogspot.com where you can see the pictures of all the letters that I have received from whole World.

    Finally, I would like to thank the attention given to this letter, and whether you can help me or not, I send my best wishes for peace, health and happiness for you, your family and all your dear beings.

    Yours Sincerely

    Emilio Fernandez

    ردحذف
    الردود
    1. الدار العربية للتنمية الإدارية
      بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
      وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
      (المؤتمر العربي الثالث)
      تكنولوجيا إدارة البلديات
      توجهات حديثة
      اسطنبول - تركيا
      خلال الفترة من 8 الي 12 مايو 2016 م
      يهدف المؤتمرالي : التعرف على طبيعة التنمية المستدامة في البلديات والمحليات. استكشاف أدوار التطوير العشرة التي يجب أن تتمتع بها البلديات لضمان التنمية المستدامة. التعرف على دور البلديات في التنمية الاقتصادية المستدامة . التعرف على دور البلديات في صناعة المستقبل الاجتماعي والبيئي للدولة. مناقشة دور البلديات في حماية الموارد الطبيعية للأجيال القادمة.

      مستهدفين في ذلك

       قيادات وزارات التنمية المحلية والبلديات والولايات والمحافظات
       الهيئات والإدارات القيادية في الوزارات المشرفة على مؤسسات التنمية المحلية والبلديات.
       العاملون في التنمية المحلية والبلديات والمحافظات والولايات.
       ممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني المعنيين بأداء البلديات والمحليات.
       أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والمعاهد العليا وطلبة الدراسات العليا ذوي العلاقة بالإدارة المحلية.


      وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكى للفرد.

      لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
      نائب مدير التدريب
      أ / سارة عبد الجواد
      جوال : 00201112694608
      هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
      فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
      بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com


      (المؤتمر العربى الثالث) تكنولوجيا ادارة البلديات –توجهات حديثة
      اسنبطول – تركيا خلال الفترة 8 الى12 مايو2016



      حذف
  2. الدار العربية للتنمية الادارية
    بالتعاون مع
    الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
    تدعوكم للمشاركه في:
    ((الدبلومه المهنية في إدارة الجودة الشاملة))
    اسطنبول – تركيا من 27 مارس الى 5 ابريل 2016 م

    ويأتي انعقاد هذا الدبلوم بهدف القاء الضوء علي الاتجاهات الحديثة لمفاهيم وأنظمة الجودة. دور الجودة في تأمين القدرات التنافسية بصفتها هدفاً استراتيجياً ومسئولية إدارية متقدمة وذلك من خلال عدة محاور منها المفاهيم والأطر العملياتيه للجودة و إدارة الجودة الشاملة و تدقيق نظم إدارة الجودة والاعتماد وشهادات الجودة الإقليمية والدولية و التسجيل في المؤسسات الدولية و ميادين الجودة ومجالاتها والممارسات التطبيقية لتدقيق الجودة .
    مستهدفين في ذلك : أعضاء مجالس الادارة والمدراء العامون الراغبون بتطبيق نظم إدارة الجودة في شركاتهم وإداراتهم والعاملين بالإدارات التنفيذية في المؤسسات والهيئات ومديري ادارات تحسين وتطوير جودة الاداء في الوزارات والهيئات والمستويات القيادية والإدارية العليا بالوزارات والهيئات والمنظمات والمؤسسات ومديري ومشرفي الأعمال والعمليات في المؤسسات والشركات العامة والخاصة .
    وبهذة المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع الدبلومه وإفادتنا بمن تقترحون توجية الدعوة لهم علما بإن رسوم الاشتراك 2000 دولار أمريكي للفرد .

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    SaraGwadi@Gmail.Com






    ردحذف
  3. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل

    القاهرة –اسطنبول
    خلالالفترةمن3 الي7ابريل2016 م
    رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي


    الإحلال الوظيفي و استقطاب الكفاءات الداخلية
    التسويات الجردية و الأخطاء المحاسبية و معالجتها
    إدارة و تنظيم المكتبات


    التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
    يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com


    فعاليات وحدة البرامج التدريبية للفترة من 3 الي 7ابريل 2016م

    ردحذف
  4. الدار العربية للتنمية الادارية
    بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
    تقدم
    Mini MBA in HRM
    ماجستير ادارة الموارد البشرية المهني المصغر
    والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
    مكان الانعقاد : اسطنبول – القاهرة
    موعد الانعقاد : من 17 الى 26 ابريل 2016 م
    بهدف ترسيخ مفهوم أن الموارد البشريه اصل من أصول المنظمه، وكيفية اختيار طرق التعامل مع الموارد البشريه بما يضمن فعاليتها وتزيد من قدرتها على تحقيق الأهداف، والعرض للمفاهيم والمعارف الحديثه فى مجال إداره الموارد البشريه، وتحديد القدارت اللازمه للتعامل مع بيئه المنظمه المرتبطه بسوق العمل، كان انعقاد هذا البرنامج المهني الذي يتناول تخطيط الاحتياجات من الموارد البشريه، الحصول على الموارد البشريه وتدريبها وتحفيزها وترقيتها، تخطيط وتنميه المسار الوظيفى للموارد البشريه، إداره تدريب وتنميه مهارات مديرى الموارد االبشريه، الأساليب الحديثه فى تطوير وبناء القدرات البشريه، الاداره الاستراتيجيه للموارد البشريه فى ضوء متغيرات العولمه، السياسات العامه لإداره الموارد البشريه، تكنولوجيا الموارد البشريه والأداء البشرى، البعد الاقتصادى والمالى والتسويقى لإدراه المـــوارد البشريه، اختيار الكفاءات مدخل لخفض تكلفه التدريب، سمات وتحديات عصر العولمه على نظام الأعمال الجدي.
    مستهدفين في ذلك : القيادات الإدارية العليا في القطاعين الحكومي والخاص ومؤسسات، المجتمع المدنـــي، مدراء ورؤساء أقسام إدارة الموارد البشرية، مدراء ورؤساء شئون الموظفين، مدراء ورؤساء أقسام التطوير الإداري، مدراء ورؤساء إدارات الشئون الإدارية، مدراء ورؤساء تخطيط القوى العاملة، مدراء التدريب، مدراء إدارات ورؤساء أقسام وأخصائيو التنظيم وتطوير أساليب العمل، العاملين بكل من إدارات الموارد البشرية والشئون الادارية وشــئون الموظفين والتطوير الاداري.


    وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.



    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    مدير التدريب

    أ / ريهان سالم
    جوال : 00201006000691
    هاتف 0020237800583 - 0020237800693
    فاكس 0020237800573 – 0020235866323
    RsalemArabhous@Gmail.com


    ردحذف
  5. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل

    القاهرة – اسطنبول
    خلال الفترة من 10 الي 14 ابريل 2016 م
    رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي


    تبسيط الإجراءات و تنظيم العمل المكتبي
    بناء مهارات المحاسبين حديثي التعيين
    التميز فى العلاقات العامة وبناء شبكة اتصالات فعالة


    التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
    يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com

    ردحذف
  6. الدار العربية للتنمية الادارية
    بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
    تقدم
    Mini MBA in Strategic Planning
    ماجستير التخطيط الاستراتيجي المهني المصغر
    والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
    مكان الانعقاد : اسطنبول – القاهرة
    موعد الانعقاد : من 17 الى 26 ابريل 2016 م
    بهدف : التعرف على الأساليب العلمية والعملية الحديثة المستخدمة فى عملية التخطيط الإستراتيجى، تنمية المهارات فى ممارسة الأساليب الحديثة لتحقيق الكفاءة والفعالية فى مجال التخطيط الإستراتيجى للمنظمة، مساعدة الإدارة على تطبيق إستراتيجيتها من خلال فاعليتها فى ترجمة الخطط الإستراتيجية عبر مجموعة الأهداف التشغيلية القابلة للقياس والتى تحكم سلوك الإدارة وإتجاهات أدائها، يعقد هذا البرنامج المهني ليعرض في اطاره العام الى أساليب التخطيط الإستراتيجى، إعداد الخطة الإستراتيجية، قياس الأداء المتوازن وفقا للمنظور المعاصر، الإستراتيجيات الإدارية وأساليب تحليلها وتقييمها، تطوير الأداء الإقتصادى والمؤسسى لمؤسسات القطاع العام والحكومى، التميز فى الأداء المؤسسى، دور القيادات الإدارية فى تحسين جودة الأداء المؤسسى، أساليب الرقابة على الخطة الإستراتيجية، التخطيط والمتابعة وتقييم الأداء، تخطيط ومراقبة الإنتاج فى ضوء المعايير والمتغيرات العالمية.
    مستهدفين في ذلك : وكلاء الوزارات ورؤوساء مجالس الإدارة ومديرو العموم ومديرو إدارات التخطيط والتطوير والمتابعة والمرشحون لشغل تلك الوظائف وكل ذات الصلة.


    وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.




    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    مدير التدريب

    أ / ريهان سالم
    جوال : 00201006000691
    واتس اب : 00201064930830
    هاتف 0020237800583 - 0020237800693
    فاكس 0020237800573 – 0020235866323
    RsalemArabhous@Gmail.com

    ردحذف
  7. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل

    القاهرة – اسطنبول
    خلال الفترة من 17 الي 21 ابريل 2016 م
    رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي


    أدوات التخطيط و الرقابة المالية
    المهارات الإعلامية المؤثرة
    حفظ و أمن وسلامة الوثائق و المعلومات


    التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
    يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com


    ردحذف
  8. الدار العربية للتنمية الادارية
    بالتعاون مع
    الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
    International Federation for Human Development Institutions
    وحدة البرامج النوعية
    تدعوكم للمشاركه في :
    البرنامج النوعي

    الإدارة التجارية للمرافق العامة – الأسس والمفاهيم والتطبيقات
    مكان الانعقاد :اسطنبول – القاهرة
    موعد الانعقاد : من 17 الى 26 ابريل 2016 م
    وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2000 دولار أمريكى للفرد.
    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    رئيس وحدة البرامج النوعية
    أ / بهاء محمد
    جوال : 00201009181772
    هاتف : 0020237800693– 0020237800583
    فاكس : 0020237800573– 0020235866323
    bahaahr9@Gmail.Com




    ردحذف
  9. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل

    القاهرة – اسطنبول
    خلال الفترة من 24 الي 28 ابريل 2016 م
    رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي


    أدوات و أساليب التحليل المالي
    تنمية الثقافة الإعلامية للمؤسسات


    التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
    يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com



    ردحذف
  10. ومساءكم جنوبي
    الدار العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية وحدة البرامج التدريبية وورش العمل (المؤتمر العربي الثالث) تكنولوجيا إدارة البلديات توجيهات حديثة اسطنبول - تركيا خلال الفترة من 8 الي 12 مايو 2016 م يهدف المؤتمرالي : التعرف على طبيعة التنمية المستدامة في البلديات والمحليات. استكشاف أدوار التطوير العشرة التي يجب أن تتمتع بها البلديات لضمان التنمية المستدامة. التعرف على دور البلديات في التنمية الاقتصادية المستدامة . التعرف على دور البلديات في صناعة المستقبل الاجتماعي والبيئي للدولة. مناقشة دور البلديات في حماية الموارد الطبيعية للأجيال القادمة. مستهدفين في ذلك  قيادات وزارات التنمية المحلية والبلديات والولايات والمحافظات  الهيئات والإدارات القيادية في الوزارات المشرفة على مؤسسات التنمية المحلية والبلديات.  العاملون في التنمية المحلية والبلديات والمحافظات والولايات.  ممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني المعنيين بأداء البلديات والمحليات.  أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والمعاهد العليا وطلبة الدراسات العليا ذوي العلاقة بالإدارة المحلية. وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكى للفرد. لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع نائب مدير التدريب أ / سارة عبد الجواد جوال : 00201112694608 هاتف : 0020237800693 – 0020237800583 فاكس : 0020237800573 – 0020235866323 بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com ومساءكم جنوبي

    ردحذف
  11. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل

    القاهرة – اسطنبول
    خلال الفترة من 1 الي 5 مايو 2016 م
    رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي


    الرقابة و المراجعة الإدارية ودورها فى اتخاذ القرارات
    تقارير الأداء الشهري (المالية والادارية)
    الإدارة الإعلامية للأزمات و الكوارث


    التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
    يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com



    ردحذف
  12. الدار العربية للتنمية الادارية
    بإعتماد:
    الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
    تدعوكم للمشاركة في:
    فعاليات شهر مايو 2016م
    تعقد في: اسطنبول – القاهرة على التوازي

    النشاط : البرنامج النوعي: السلوك التنظيمي في إدارة المؤسسات التعليمية
    تاريخ الانعقاد : 15 الى 24 مايو
    مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
    $ 2000 رسوم الاشتراك :

    النشاط : البرنامج التدريبي: التدقيق الداخلي على أنظمة الجودة وتطبيق المعايير الدولية
    تاريخ الانعقاد : 15 الى 19 مايو
    مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
    $ 1000رسوم الاشتراك :

    النشاط : البرنامج التدريبي: تنمية مهارات مدراء المكاتب التنفيذيين
    تاريخ الانعقاد : 15 الى 19 مايو
    مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
    $ 1000رسوم الاشتراك :





    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    رئيس وحدة البرامج النوعية
    أ / بهاء محمد
    جوال : 00201009181772
    هاتف : 0020237800693– 0020237800583
    فاكس : 0020237800573– 0020235866323
    bahaahr9@Gmail.Com


    ردحذف
  13. Offers the most powerful cleaning offers at prices to suit everyone with the utmost accuracy and quality
    Corner of optimization company for cleaning of the best cleaning companies in Saudi Arabia and in the world optimal Corner Cleaning Company
    شركة مكافحة حشرات بالدمام
    شركة كشف تسربات المياه بالدمام
    شركة مكافحة حشرات بالخبر
    شركة كشف تسربات المياه بالخبر

    ردحذف
  14. الدار العربية للتنمية الادارية
    بإعتماد:
    الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
    تدعوكم للمشاركة في:
    فعاليات شهر مايو للعام 2016م
    يعقد في: اسطنبول – القاهرة على التوازي

    النشاط : التخطيط المالي الاستراتيجي وتحليل الميزانية
    تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
    مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
    رسوم الاشتراك: $ 1000

    النشاط : التمكين الإداري والاستدامة المؤسسية
    تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
    مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
    رسوم الاشتراك: $ 1000

    النشاط : الفهرسة الرقمية واإدارة المستندات الكترونياً
    تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
    مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
    رسوم الاشتراك: $ 1000

    النشاط : المهارات الإعلامية لمسئولي العلاقات العامة
    تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
    مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
    رسوم الاشتراك: $ 1000

    النشاط : تطوير الأداء الفني والمالي لمسئولي النقدية والخزائن
    تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
    مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
    رسوم الاشتراك: $ 1000

    النشاط : البرنامج النوعي: السلوك التنظيمي في إدارة المؤسسات التعليمية
    تاريخ الانعقاد : 15 الى 24 مايو
    مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
    رسوم الاشتراك: $ 2000

    النشاط : البرنامج التدريبي: التدقيق الداخلي على أنظمة الجودة وتطبيق المعايير الدولية
    تاريخ الانعقاد : 15 الى 19 مايو
    مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
    رسوم الاشتراك: $ 1000

    النشاط : البرنامج التدريبي: تنمية مهارات مدراء المكاتب التنفيذيين
    تاريخ الانعقاد : 15 الى 19 مايو
    مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
    رسوم الاشتراك: $ 1000

    النشاط : ماجستير ادارة الشؤون القانونية المهني المصغر
    تاريخ الانعقاد : 15 الى 24 مايو
    مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
    رسوم الاشتراك: $ 2900

    النشاط : ماجستير الادارة المدرسية المهني المصغر
    تاريخ الانعقاد : 15 الى 24 مايو
    مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
    رسوم الاشتراك: $ 2900
    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    ادارة التدريب
    جوال/واتس اب : 00201064930830 – 00201006000691- 00201009181772
    هاتف 0020237800583 - 0020237800693
    فاكس 0020237800573 – 0020235866323
    Rsalemarabhous@gmail.com
    Eman.arabhouse@gmail.com
    Bahaahr9@gmail.com





    ردحذف
  15. الدار العربية للتنمية الادارية
    بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
    تقدم
    (Mini MBA)
    ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر
    والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
    مكان الانعقاد : اسطنبول - تركيا
    موعد الانعقاد : من 8 الى 17 مايو 2016 م
    من أجل العمل على توازن الطلب على الموارد المتاحة وتنفيذ مهام العمل، وأيضا التصدي للقرارات الصعبة، وتكييف وتعديل الاولويات واستخدامها على المدى القصير والطويل، وعلى قناعة بأن مهمة المدير تكون صعبة دون توليد افكار ومعارف جديدة لاجل ذلك كانت أهمية Mini MBA حيث يمكن للمشارك بالبرنامج الحصول على الثقة وصنع أرقام ونتائج لم يعتد عليها من قبل وفهم عالم الاعمال برؤية جديدة واضحة والوصول إلى زيادة الانتاجية فى موقعه ومؤسسته وذلك من خلال محاور عدة يتضمنها برنامج (ماجستير إدارة الأعمال المهني المصغر Mini MBA ) لمدة 10 أيام تدريبية معتمدة هي : الادارة الاستراتيجية - ادارة الموارد البشرية - تكنولوجيا المعلومات فى الادارة - اخلاقيات العمل والقيادة - ادارة الاعمال الدولية - مهارات الانتاجية الشخصية - ادارة التغيير - ادارة التسويق.
    المستهدفيين : صمم هذا البرنامج من أجل القادة والمديرين والتنفيذين والعاملين فى القطاع الحكومي والاهلي والخاص والذين يرغبون فى رفع قدراتهم وزيادة انتاجيتهم وإكتسابهم لمهارات جديدة وذلك دون الحاجة لدرجة علمية تكلفهم سنوات من الدراسة النظرية فسوف يجدون في هذا البرنامج المهني كل ما يرغبون من معارف ومهارات.


    وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.




    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com


    ردحذف
  16. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
    البرنامج التدريبي

    الأسس الحديثة للتفاوض و إبرام العقود و المناقصات إلكترونيا

    القاهرة – كوالالمبور - اسطنبول
    خلال الفترة من 15 الي 19 مايو 2016 م
    رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي

    التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
    يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com

    ردحذف
  17. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل

    القاهرة - كوالالمبور- اسطنبول
    خلال الفترة من 22 الي 26 مايو 2016 م
    رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي


    الأسس العلمية و المتطلبات الأساسية للقادة و المدراء التنفيذيين
    الإجراءات القانونية و الأدارية لإنضباط و تأديب الموظفين
    إدارة و تطوير الهياكل المالية


    التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
    يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com




    ردحذف
  18. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
    برنامج تدريبى
    حسابات الرواتب و الاجور
    الاسكندرية – كوالالمبور - اسطنبول
    فترة الأنعقاد : خلال الفترة من 29 مايو الى 2 يونيو 2016 م

    يهدف البرنامج إلى : تنمية مهارات العاملين فى إدارات وأقسام شئون الموظفين بالأجهزة والدوائر الحكومية بصفة خاصة والعاملين بالإدارات والأقسام المالية بتلك الأجهزة بصفة عامة على إستخدام المنهج العلمى السليم فى المحاسبة عن رواتب ومزايا الموظفين وذلك من خلال دراسة حالات عملية وتطبيقية. هذا بالإضافة إلى تزويدهم بالإتجاهات الحديثة فى تطوير المحاسبة عن تلك الرواتب والمزايا فى إطار تقييم ورقابة هذا النوع من الإنفاق.
    مستهدفين في ذلك
    العاملون فى الإدارات المالية بالأجهزة والدوائر الحكومية بصفة عامة والعاملون منهم فى إدارات وأقسام شئون الموظفين بصفة خاصة وكل ذي صلة.
    ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
    وبهذة المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج التدريبي وإفادتنا بمن تقترحون توجية الدعوة لهم علما بإن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكي للفرد
    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com


    البرنامج التدريبي: حسابات الرواتب و الاجور الاسكندرية – كوالالمبور – اسطنبول للفترة من 29مايو الي 2 يونيو2016م



    ردحذف
  19. الدار العربية للتنمية الادارية
    تقدم
    Mini MBA IN School Management
    ماجستير الإدارة المدرسية المهني المصغر
    والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
    مكان الانعقاد : اسطنبول – القاهرة
    موعد الانعقاد : من 15 الى 24 مايو 2016 م

    بهدف :تطوير قدرات القيادة التربوية لمديري ومديرات المدارس،وتعزيز اتجاهات إيجابية نحو مهنة الإدارة المدرسية، وكذا تنمية مهارات إعداد البحوث التربوية وتوظيفها في التخطيط للتطوير المدرسي؛ يعقد برنامج الماجستير المهني المصغر في الإدارة المدرسية ليعرض من خلال إطاره العام إلى: تخطيط جيد للتحسين المبني على الرؤية والرسالة، إدارة العلاقات الداخلية والخارجية التي تساعد المدرسة على أداء واجباتها بفاعلية، إدارة الموارد بفاعلية وبما يخدم جودة التعليم والتعلم، إدارة عمليتي التعليم والتعلم بمستوى عالي من الأداء ويديرها معلمون مؤهلون، انتماء العاملين والطلبة للمدرسة ضمن بيئة صديقة للطفل، تنوع أساليب وأدوات التقويم واستخدام نتائجه في عملية التحسين المدرسي، تفعيل التكنولوجيا في عمليات التعليم والتعلم والإدارة المدرسية.
    مستهدفين في ذلك :مديرو المدارس والادارات التعليمية وقيادات وزارة التربية والتعليم
    وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    مدير التدريب

    أ / ريهان سالم
    جوال : 00201006000691
    واتس اب : 00201064930830
    هاتف 0020237800583 - 0020237800693
    فاكس 0020237800573 – 0020235866323
    RsalemArabhous@Gmail.com


    ماجستير الادارة المدرسية المهني المصغر (( اسطنبول – القاهرة )) 15 الى 24 مايو 2016م

    ردحذف

  20. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
    البرنامج التدريبي
    المتحدث الرسمي الاعلامي
    اسطنبول - تركيا
    خلال الفترة من 8 الى 12 مايو 2016 م
    التعرف على دور المتحدث الرسمي وأهميته للجهة التي يمثلها. التعرف على شخصية المتحدث الرسمي ومؤهلاته والسياسات التي تضبط عمله. التعرف على بيئة عمل المتحدث الرسمي وظروفها ومشكلاتها وكيفية التغلب عليها.
    اكتساب مهارات التعامل مع وسائل الإعلام. تعميق الفهم بالعمل الإعلامي ومجالاته وخصائصه ومراحل إنتاجه. التعرف على مجالات التعامل مع وسائل الإعلام. اكتساب مهارات التفوق في الحوار الصحفي. اكتساب مهارات تخطيط وإدارة وتقديم المؤتمرات الصحفية.
    مستهدفين في ذلك:
    الإعلاميين في إداراة الاعلام بالوزارات والمؤسسات الحكومية
    الراغبون في الالتحاق بالدورة من البرلمان والقضاء وغيرها والجمعيات الأهلية الكبيرة
    كل الراغبين في الالتحاق وذوي الاهتمام . وكل ذي صلة.

    وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكى للفرد.



    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com

    البرنامج التدريبي : المتحدث الرسمي الاعلامي اسطنبول – تركيا للفترة من 8 الي 12 مايو 2016م


    ردحذف
  21. الدار العربية للتنمية الادارية
    تقدم
    (Mini MBA In Hospitals Management )
    ماجستير إدارة المستشفيات المهني المصغر
    والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
    مكان الانعقاد : اسطنبول – القاهرة
    موعد الانعقاد : من 24 يوليو الى 2 اغسطس 2016 م
    يهدف البرنامج : الى إكساب المشاركين حرفية ومهنية إدارة المستشفيات وذلك خلال التعرض إلى : وظائف إدارة المستشفيات - وظيفة التخطيط، وظيفة التنظيم، وظيفه التوجية، وظيفه الرقابه بالمستشفى - إداره الموارد البشريه، الاداره الماليه فى المستشفى - التسويق فى المستشفيات - إداره الأنتاج وتقديم الخدمة، إداره العلاقات العامه، الأداره الأستراتيجيه، إداره الجوده الشامله بالمستشفيات - التقويم المهنى المحايد بالمستشفى - تقنيات المعلومات بالمستشفى - الطب الأتصالى - تقنيات الأجهزه والمعدات الطبيه الحديثه.
    مستهدفين في ذلك : مجلس إداره المستشفى ومديرها، الهيئه الطبيه ورئيس هيئه التمريض والممرضين المتخصصين، الأقسام الأداريه، الأقسام المهنيه، أقسام الخدمات المسانده.

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    مدير التدريب
    أ / ريهان سالم
    جوال : 00201006000691
    واتس اب : 00201064930830
    هاتف 0020237800583 - 0020237800693
    فاكس 0020237800573 – 0020235866323
    RsalemArabhous@Gmail.com


    ماجستير إدارة المستشفيات المهني المصغر (( اسطنبول – القاهرة )) 24 يوليو الى 2 اغسطس 2016م

    ردحذف
  22. الدار العربية للتنمية الادارية
    بالتعاون مع
    الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
    International Federation for Human Development Institutions
    تدعوكم للمشاركه في :
    البرنامج التدريبي:

    تصميم وبناء العقود وتحليل وتسوية المنازعات التعاقدية
    مكان الانعقاد : بيروت– القاهرة
    موعد الانعقاد : من 31 يوليو الى 4 اغسطس 2016 م
    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    رئيس وحدة البرامج النوعية
    أ / بهاء محمد
    جوال : 00201009181772
    هاتف : 0020237800693– 0020237800583
    فاكس : 0020237800573– 0020235866323
    bahaahr9@Gmail.Com





    البرنامج التدريبي : تصميم وبناء العقود وتحليل وتسوية المنازعات التعاقدية القاهرة-بيروت في الفتره 31 يوليو الى 4 اغسطس 2016 م

    ردحذف
  23. iphone radio
    https://goo.gl/EZjOkV

    radio android

    http://goo.gl/qjaLpT

    http://goo.gl/tLeRcL

    goo.gl/9VFsOq

    ردحذف
  24. تتشرف شركة المثالي جروب للنظافة الشاملة بالمنطقة الشرقية بتقدم شركة تنظيف منازل بالخبر والتي تقدم افضل خدمات تنظيف المنازل والشقق والفلل والمجالس والكنب والسجاد والموكيت بالاعتماد عليافضل الامكانيات الحديثة والعمالة الماهرة وخبرة عشرات السنوات بمجالات التنظيف لجميع اركان المنزل وكل مع يحيط به فمع شركة تنظيف بالخبر تستطيعون الحصول علي افضل جودة ممكنة لتنظيف المنازل بارخص الاسعار المثالية

    شركة تنظيف منازل بالخبر
    شركة تنظيف بالخبر

    ردحذف
  25. عميلنا العزيز هل تبحثون عن افضل شركة تنظيف تكون متخصصة في كافة اعمال التنظيف وتقدمها بجودة ودقة عالية وباسعار رخيصة الحل مع شركة المثالية للتنظيف بالمنطقة الشرقية والقادرة علي تقديم كافة اعمال النظافة الشاملة للمنزل وجميع اركانة بالاعتماد علي كافة الاساليب الحديثة والعمالة الماهرة المدربة علي اعلي مستوا فمع شركة المثالية للتنظيف تستطيعون الحصو علي افضل الخدمات المثالية للتنظيف بجميع مدن المنطقة الشرقية

    شركة المثالية للتنظيف
    شركة تنظيف منازل بالدمام
    شركة تنظيف بالدمام
    شركة المثالية للتنظيف بالدمام
    شركة المثالية للتنظيف بالخبر
    شركة المثالية للتنظيف بالجبيل
    شركة المثالية للتنظيف بالاحساء
    شركة المثالية للتنظيف بالقطيف

    ردحذف
  26. اكبر مدونة سودانية
    تم تصنيفها من قبل اليكسا

    وهي
    مدونة السي سي للمعلوميات


    اسم يعني الاحتراف

    نقودك نحو التميز والمعرفة


    www.alsuese.blogspot.com

    ردحذف
  27. شركة شام للخدمات المنزليه هي من افضل الشركات التي تعمل في مجال الخدمات المنزليه وذلك بسبب امتلاكها للعديد من عناصر التميز مثل الايدي العامله المدربه صاحبة الخبره العاليه في هذا المجال وايضا التقنيات الحديثه التي تستخدمها الشركة في تنفيذ ما تقدمه من خدمات , ومن الخدمات التي تسعد شركة شام بتقديمها لعملائها الكرام مايلي


    شركة تنظيف سجاد بالدمام

    شركة تنظيف خزانات بالدمام

    شركة تنظيف فلل بلدمام

    عزيزي العميل لا تقلق ولا تحتار فشركة شام هي افضل اختيار

    ردحذف
  28. السلام عليكم شركة شام للخدمات المنزليه تقدم لعملائها الكرام افضل عروض تنظيف السجاد والتي تنفرد بها عن باقي الشركات والتي تقدمها الشركه من خلال فرعها المتخصص بتنظيف السجاد وهو قسم
    شركة تنظيف سجاد بالدمام
    حيث نقدم افضل خدمه متميزه يتطلع اليها الجميع فلا تقلق عزيزي العميل ولا تحتار فشركة شام افضل اختيار .

    ردحذف
  29. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  30. الدورة التدريبية
    قياس وتقييم الأداء المؤسسي
    مـــن 9-13 يولـيـو 2017م
    اسطنبول – الجمهورية التركية
    للحصــول علــى كافة التفاصيــل واتمــام إجــراءات التسجــيــل برجاء التواصل على إدارة التـدريـب
    البريد الإلكتروني: training@iadmena.com
    جــــــوال: 00201091780140
    هاتــــف: 0020237795650
    فاكــــس: 0020237795633
    الموقع الإلكتروني: www.iadmena.com

    ردحذف
  31. الدورة التدريبية
    تأسيس وإدارة النظم والعمليات الخاصة بالسجلات الطبية
    مـــن 16-20 يولـيـو 2017م
    اسطنبول – الجمهورية التركية
    للحصــول علــى كافة التفاصيــل واتمــام إجــراءات التسجــيــل برجاء التواصل على إدارة التـدريـب
    البريد الإلكتروني: training@iadmena.com
    جــــــوال: 00201091780140
    هاتــــف: 0020237795650
    فاكــــس: 0020237795633
    الموقع الإلكتروني: www.iadmena.com

    ردحذف
  32. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.اما بعد ,كثيرا ما تسبب لنا الحشرات المنزليه التي تؤرق علينا عيشنا وتجعلنا واطفالنا عرضه للكثير من الامراض والاوبئه ولهذا فان شركة شام للخدمات المنزليه تبشر جميع عملائها الكرام بنا سوف تقدم لهم الحل الاكيد والنهائي لمشكلة الحشرات التي تؤرق الجميع وذلك من خلال الحلول التي يقدمه القسم الخاص في الشركة بهذه المساله الا وهو
    شركة مكافحة حشرات بالدمام
    والذي يقدم افضل الحلول الاكيده والفعاله للتخلص النهائي من هذه الحشرات بجميع انواعها سواء زاحفه او طائره وهذا طبعا يكون مع مراعاة اقل تكلفه مع ضمان اعلي جوده ممكنه , عزيزي العميل مع شركة شام انت دائما بامان .

    ردحذف
  33. الدورة التدريبية
    الإتجاهات الإدارية الحديثة
    من 16 – 20 يوليو 2017 م
    دبي – الامارات العربية المتحدة
    للحصــول علــى كافة التفاصيــل واتمــام إجــراءات التسجــيــل برجاء التواصل على إدارة التـدريـب
    البريد الإلكتروني: training@iadmena.com
    جــــــوال: 00201091780140
    هاتــــف: 0020237795650
    فاكــــس: 0020237795633
    الموقع الإلكتروني: www.iadmena.com

    ردحذف